الكرة الشاطئية .. بطل الكأس الرابعة..

الموضوع في 'الرياضة اليمنية' بواسطة عيسى الراجحي, بتاريخ ‏9 مارس 2010.

  1. عيسى الراجحي

    عيسى الراجحي مراقب عام

    الكرة الشاطئية .. بطل الكأس الرابعة (برتقالي) !!
    الإثنين - 8 - مارس - 2010 - الثورة نت / فـرحـان المنتصــر



    توج فريق نادي شمسان الرياضي بطلا للبطولة الرابعة لكرة القدم الشاطئية، وذلك بعد فوزه عصر اليوم ـ الاثنين ـ على فريق الشعلة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية للبطولة التي جرت منافساتها خلال الفترة من 21 فبراير وحتى الثامن من مارس 2010م بدعم ورعاية فرع شركة النفط بعدن بإشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم وفرع بعدن ..
    واثر نهاية المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا على ملعب الفقيد عبدالرب حسين والوصول لتتويج البرتقالي شمسان بطلا للبطولة للمرة الثالثة على التوالي بعد إن أحرز اللقب ذاته في البطولتين الثانية والثالثة، ويحل الشعلة في المركز الثاني , قام ضيوف النهائي بتكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات..
    وقد منح فريق شمسان الكأس الدائم للبطولة الشاطئية وكأس البطولة في نسختها الرابعة والميداليات الذهبية و200 ألف ريال، وحصل الشعلة على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية و150 ألف ريال، واستحق اللاعب محمد الحنش من فريق شمسان كأس هداف البطولة برصيد 24 هدفا وجائزة مالية بلغت 20 ألف ريال ..
    وكرم اللاعب عبدالرحمن باصبرين من الميناء بكأس أفضل لاعب في البطولة و10 ألف ريال، ونال فريق الشرارة من لحج كأس الفقيد عبدالرب حسين للفريق المثالي.
    حضر المباراة النهائية محمد حيدان رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن، وعمر فروي مدير البطولة، وخالد خليفي نائب رئيس الاتحاد اليمني للسباحة، والشيخ علي جلب واحمد مهدي سالم ممثل رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية والقيادات الإدارية والشخصيات الكروية بمحافظات لحج وعدن وأبين.
     

مشاركة هذه الصفحة