طرق التخلص الكرش بدون رجيم

الموضوع في 'القسم العام' بواسطة الغروووب, بتاريخ ‏17 مايو 2020.

  1. الغروووب

    الغروووب New Member

    طرق التخلص من الكرش بدون رجيم
    الكثير من الأشخاص يُعانون من السُمنة، و يَسعونَ جاهدين لكي يتخلصوا من الكرش ـ البطن ـ دون عَمل أي رجيم ، ونحن اليوم سنحدثكم عن أهم الإجراءات اللازمة للتخلص من هذا المشكل إن صحّ القول .
    ● أولاً : الرياضة
    العديد من الدراسات العلميّة تؤكد على أن التمارين الرياضيّة تساعد بشكل جيّد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ، وبخاصة رياضة الأيروبيك التي تساهم في خفضِ نسبة الدهون في البطن .
    كما أكدّت البحوث العلميّة أن ممارسة التمارين الرياضية لمدة لا تقل عن 8 أسابيع تَعمل بشكل ممتاز لتقليل نسبة الدهون من البطن ومن تّم التخلص من الكرش بما يتناسب معك .
    ● ثانياً : الحماية الغذائية
    دعنا نقول لك، بأنه لا توجد وصفات سحريّة كي تتخلص من البطن و إزالة الدهون المتراكمة في الجسم، إلا أنه عند فقدان الوزن يتم مباشرة بانخفاض دهون البطن ، و هنا فإن الحميّة أو الحماية الغذائية تعتبر الأكثر فعاليّة و الطريقة الأمثل لعلاج السمنة وخفض دهون الجسم عموماً والكرش خصوصاً .
    ● ثالثاً : الـنـوم
    نعم ، النوم يعتبر طريقة و وسيلة مهمة للحصول على بطن نحيف ، حيث يجب الحرص للحصول على قسط كافٍ من النّوم ، وينبّه المختصين إلى أنه يلزم نوم حوالي 7 ساعات يومياً، ذلك لأن الحرمان من النوم يؤثر بشكل سلبي على العمليات الأيضيّة ، الشيء الذي يقلل من ممارسة الرياضة ، ويتم رفع بذلك فرصة تناول الوجبات السريعة غير الصحيّة الذي تساهم في ارتفاع البطن وزيادة نفخهِ .
    إلى هنا، كانت أهم النصائح والاحتياجات التي يلزم الانتباه لها ، حتى تحصل على بطن نحيف دون فعل أي رجيم أو ما شابه ذلك .
    المصدر1
    المصدر2
     

مشاركة هذه الصفحة