قوانين قسم طلبات الاشراف (راجع القوانين قبل اضافة موضوعك)

الموضوع في 'قسم طلبات الاشراف' بواسطة admin, بتاريخ ‏15 أغسطس 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. admin

    admin الادارة العليا طاقم الإدارة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أعضائنا الكرام :
    رغبة منا في السيطرة بشكل كامل على محتوى المنتدى والمواضيع وللحفاظ على السياسة العامة التي وضعت لهذا المنتدى فقررنا فتح باب الإشراف للأعضاء الكرام على أن تتوافر فيه الشروط التالية :
    1. التواجد في المنتدى بشكل شبه دائم ويفضل أن يكون يومياً .
    2. أن يتحلى بسعة الصدر .
    3. أن يكون حسن الخلق ولا يسبب المشاكل مع باقي الأعضاء .
    4. أن يتميز باللباقة اللغوية والثقافية .
    5. على المشرف إضافة موضوع يومياً في القسم الذي يشرف عليه ان أمكنه ذلك .
    6. في حال أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لبعض الوقت فعليه أن يطلعنا على ذلك والمدة التي ينوي غيابها واذا غاب المشرف من 3 الى 7 ايام دون سبب سيتم عزل الاشراف عنه.
    7. كل مشرف لا يتقيد بالشروط السابقة وبشروط المنتدى سيتم إرسال إنذار له وفي حال تكررت المخالفة يعزل عن الإشراف ولكن من حقه المشاركة في المنتدى كأي عضو آخر ولن تتاح له الفرصة للإشراف مرة أخرى وستكون علاقته بنا مبنية على التقدير والاحترام .
    8. أن لا يكون القسم المراد الإشراف عليه فيه أكثر من (3) مشرفين وقد يوضع أكثر من مشرف على القسم إذا احتاج الأمر لذلك .
    فمن يجد في نفسه الرغبة في الإشراف على أحد المنتديات وجميع الشروط السابقة تنطبق عليه فيرجى ملئ البيانات التالية وإنشاء موضوع في قسم طلبات الإشراف حسب الموضح أدناه ::..
    • الاسم .
    • البريد الالكتروني .
    • اسم المستخدم داخل المنتدى .
    • طموحاتك داخل القسم المراد الإشراف عليه .
    • هل سبق لك الإشراف في أحد المنتديات ؟ اذكرها .
    هذا ونرحب لأي إقتراح أو نصيحة . ولنتذكر أن "الإشراف تكليف وليس تشريف" .
     
  2. طلال الدبعي

    طلال الدبعي شاعر/اداري

    لي الشرف ان اشرف على القسم الادبي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة