ما قبل كاس ىالخليج

الموضوع في 'الرياضة اليمنية' بواسطة ابو ياسر, بتاريخ ‏23 مارس 2010.

  1. ابو ياسر

    ابو ياسر New Member

    تجهيز 6 ملاعب تدريبية اضافية في عدن ضمن استعدادالكاس الخليج






    أكد محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري أن محافظة عدن استطاعت أن تخطو خطوات كبيرة في سبيل التحضيرات والاستعدادات الجارية لاستقبال بطولة خليجي 20 وذلك في مجال تأهيل البنية التحتية بالمحافظة لتجهيز الملاعب الرياضية والمواقع الايوائية لاستقبال الوفود المشاركة في البطولة .

    واوضح المحافظ الجفري خلال لقائه اليوم رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية في عدن أنه يتم حالياً تجهيز 6 ملاعب رياضية تدريبية إلى جانب الملاعب الرئيسية وهي ملعب 22 مايو بعدن وزنجبار بمحافظة ابين اللذان ستقام عليهما مباريات البطولة الخليجية التي تحتضنها اليمن لأول مرة في تاريخها .. مشيراً إلى أنه سيتم إعداد مناقصة لملعب أضافي ( ملعب الجلاء)بخور مكسر بالإضافة إلى الصالة الرياضية بخور مكسر وملعب الروضة في منطقة ألقلوعه .

    واشار الى أن محافظة عدن تشهد حالياً تنفيذ مشاريع التأهيل لخليجي 20 بتكلفة تزيد عن أكثر من ( 14 ) مليار ريال لتأهيل البيئة التحتية في مدينة عدن .. مبينا بان المحافظة يوجد بها حاليا ( 214 ) فندقاً سياحياً في عموم مناطق المدينة وتضم المحافظة فنادق خمسة نجوم بطاقة استيعابية تبلغ ( 750 ) سريراً وتبلغ الطاقة الاستيعابية لمجموعة الفنادق في عدن ( 7000 ) سريراً .

    واكد بأن إقامة بطولة خليجي 20 في عدن تمثل فرصة للتعريف بمدينة عدن وبحضارتها وتاريخها و فرصة لدعم جهود الدولة في مجال الاستثمار واستقطاب رؤوس الأموال إلى المدينة .. مشددا على ضرورة الاهتمام بالأندية الرياضية والاتحادات الرياضية والدفع بنشاطها نحو الأفضل باعتبار أن مدينة عدن لديها أندية عريقة في المنطقة .

    من جانبة اشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن / جمال يماني / بدور السلطة المحلية بالمحافظة وما تبذله من جهود في سبيل إنجاح بطولة خليجي 20 والمتابعة المستمرة لإنجاز مختلف المشاريع بالمحافظة .
     
    آخر تعديل: ‏25 مارس 2010

مشاركة هذه الصفحة