يافع

الموضوع في 'رحلة يوتيوب وصوره..(Youtube)' بواسطة يمانية, بتاريخ ‏23 ابريل 2010.

  1. يمانية

    يمانية New Member

  2. سام

    سام New Member

    يمانيه

    شكراً لك

    يافع لها فن معماري خاص بها

    وهي شامخه على رؤوس الجبل

    سام​
     
  3. الظبياني

    الظبياني New Member

    اخت يمانية
    يسعدني في البداية ان تكون اول مشاركة لي في موضوعك الجميل

    وطبعا يافع مثل ما يقول المثل نار على علم

    من سأل عن قوم يافع ماكفاه *** غير ان يجرب كيف هالقوم الحكيمه

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة