6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

الموضوع في 'البرمجة والتطوير' بواسطة مختار الجبرتي, بتاريخ ‏28 ابريل 2010.

  1. [​IMG]
    C# & Visual Studio .NET Training [6 CD] | 2.42 GB

    We have assembled all the critical programming lessons you will need to be successful with Microsoft's C# and Visual Studio for .NET. If you would like to get your certification our lessons are aligned with Microsoft's popular MCAD certification programs. Whether you just need to hone your programming skills or become certified-we can help.


    التحميل من هنا
    [hide] http://hotfile.com/dl/33219334/c683246/CW.MCAD.part01.rar.html
    http://hotfile.com/dl/33219325/4b24b54/CW.MCAD.part02.rar.html
    http://hotfile.com/dl/33219357/6597639/CW.MCAD.part03.rar.html
    http://hotfile.com/dl/33219353/faab9dc/CW.MCAD.part04.rar.html
    http://hotfile.com/dl/33219335/55e462f/CW.MCAD.part05.rar.html
    http://hotfile.com/dl/33219348/89368f3/CW.MCAD.part06.rar.html
    http://hotfile.com/dl/33219361/5df8c70/CW.MCAD.part07.rar.html
    http://hotfile.com/dl/33219364/30de740/CW.MCAD.part08.rar.html[/hide]
     
    آخر تعديل: ‏28 ابريل 2010
  2. ramimarachli

    ramimarachli New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    والله مش عارف أرد أقول إيه
    على كل حال هذا الرد وعلى الله الإتكال
     
  3. رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    اخي الغالي مختار

    كل الشكر والتقدير على هذه الجهود المبذوله لأجل هذا المنتدى الرائع

    وكما يقول المثل

    أنت كريم ونحن نستاهل

    حلمي الدبعي
     
  4. رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    أخي الغالي حلمي
    مرورك هو الأروع
    وأنت تستاهل كل خير
    وأنت أهل الكرم والجود

     
  5. ahossam78

    ahossam78 New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    thankssssssssssssssssssss
     
  6. نسمة الصبح

    نسمة الصبح مشرفة

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]


    أخى الفاضل/ مختار
    شكرا لك على هذه المجهودات
    الله يعطيك العافية
    دمت
    ودام تميزك
    مودتى وتحيتى

    [​IMG]





     
  7. رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    أختي الغالية
    مرورك هو الأروع
    كلك ذوق ولك كل الشكر
     
  8. mohamedelhoseny

    mohamedelhoseny New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
     
  9. يوسف332008

    يوسف332008 New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    بارك الله فيكم
     
  10. رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    رائهع احي ومفيد بارك الله فيك
     
  11. tajo

    tajo New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور يا باشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على تعبك تقبل مرورى
     
  12. M_H_M_A

    M_H_M_A New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    thanxxxxxxxxxxxx
     
  13. intissare

    intissare New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    جزاك الله خيرا

    مشكوووور على المجهود
     
  14. volcano.eon

    volcano.eon New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    مشكووووووووووووووووور:AbAdY-G2G8-Com:
     
  15. semane

    semane New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
     
  16. المفكر

    المفكر New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    الله يعطيك العافية ومشكر على تعبك هذا من اجلنا ومقدرين هذا التعب
     
  17. am00r

    am00r New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    مشككككككككككككككككككككككككور لو حملت الاسطوانات
     
  18. jim2099

    jim2099 New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    thank you very much
     
  19. شجن

    شجن New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    [​IMG]
     
  20. نسمة امل

    نسمة امل New Member

    رد: 6 سيديهات تعليم فيجوال بيسك دوت نت C# & Visual Studio .NET Training [6 CD]

    بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل الخير
     

مشاركة هذه الصفحة